أفضل 10 نصائح لاختيار أفضل شركة لدعم تكنولوجيا المعلومات

أفضل 10 نصائح لاختيار أفضل شركة لدعم تكنولوجيا المعلومات

أنت تستعد لاختيار أفضل شركة خارجية لتكنولوجيا المعلومات لعملك ، ومتحمس للفوائد المحتملة! لكنك لست متأكدًا بنسبة 100٪ من كيفية اختيار أفضل مزود لخدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة. أو ربما قمت بتضييقه ، لكنك الآن عالق في التعادل.

 

تعمل Accent Computer Solutions، Inc. على مساعدة الشركات في تطوير أفضل إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها لأكثر من 30 عامًا. الموضوع الذي يتم طرحه بشكل متكرر هو: “كيف يمكنني مقارنة شركات دعم تكنولوجيا المعلومات؟ ما هي المعايير التي يجب عليّ تقييمها؟ ”

 

نظرًا لأننا نتحدث عنها كثيرًا ، قمنا بتجميع قائمة للمساعدة في تضييق نطاق البحث للحصول على دعم تكنولوجيا المعلومات المناسب!

 

10 نصائح لمساعدتك في اختيار أفضل شركة لدعم تكنولوجيا المعلومات لعملك

  1. ابحث عن شركة محلية لدعم تكنولوجيا المعلومات لمقرك الرئيسي

يعد الدعم في الموقع ميزة كبيرة عند العمل مع مزود خدمات خارجية. يعني اختيار شركة محلية لتكنولوجيا المعلومات أنك ستحصل على خدمة أسرع إذا ظهرت مشكلة دعم في الموقع.

 

مثال: فشل جدار الحماية الخاص بك ويجب استبداله. إذا لم تكن شركة دعم تكنولوجيا المعلومات قريبة منك جغرافيًا ، فقد يتعين عليهم العثور على بائع طرف ثالث للمساعدة. قد يستغرق ذلك أيامًا حسب توفرها.

 

عندما تكون موارد أحد الموردين قريبة ، يكون إرسال مهندس لحل مشكلتك أسرع.

 

إذا كنت مقرك الرئيسي في منطقة لوس أنجلوس الكبرى ، فستكون إحدى أفضل شركات دعم تكنولوجيا المعلومات في جنوب كاليفورنيا. إذا كان لديك فروع متعددة ، اسأل كيف تتم معالجة الدعم لهم. هل سيتم تغطيتهم بموجب عقد الدعم نفسه؟

 

احصل على دليل خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات لأعمال جنوب كاليفورنيا: المعلومات الأساسية للمديرين التنفيذيين الذين يرغبون في الحصول على نتائج أعمال أفضل من تكنولوجيا المعلومات.

 

  1. هل لدى شركة دعم تكنولوجيا المعلومات خبرة في مجال عملك؟

التكنولوجيا تختلف حسب الصناعة. يعد المزود الذي يعرف خصوصيات وعموميات تقنية الصناعة أمرًا حيويًا.

 

إليك بعض الأسئلة التي يجب طرحها: هل تخدم شركات أخرى في مجالك؟ هل تم تصنيفهم أو الحصول على جوائز في مجال عملك؟ هل هي معتمدة في تقنيات صناعتك؟

 

  1. هل يمكن لشركة تكنولوجيا المعلومات دعم الخوادم و / أو محطات العمل الخاصة بك؟

هل تعمل محطات العمل أو الخوادم الخاصة بك على شيء آخر غير Windows؟ إذا كان الأمر كذلك ، هل لديهم خبرة في دعم أنظمة التشغيل الخاصة بك؟ فكر في: Mac OS أو Linux. يعد إيجاد شركة تكنولوجيا المعلومات التي يمكنها دعم أنظمتك أمرًا في غاية الأهمية ، إلا إذا كنت تبحث عن تبديل البنية الأساسية.

 

بينما لمعظم الناس “التكنولوجيا” هي عالمية ، والخبرة تختلف. إذا كانت الشركة التي تميل إليها لا تستطيع دعم البنية الأساسية الخاصة بك ، فلن تحصل على الدعم الذي تحتاجه.

 

  1. هل لدى شركة دعم تكنولوجيا المعلومات هذه خبرة في دعم برامج شركتك؟

ما هي البرامج (البرامج) أو التطبيقات (التطبيقات) الأكثر أهمية لعملك؟ هل لدى مزود تكنولوجيا المعلومات خبرة مع معظمهم أو جميعهم؟

 

شيئان يجب أخذهما في الاعتبار: 1) ألا يجب أن تتوقع شركة ذات تطبيقات مخصصة من شركة تكنولوجيا معلومات خارجية الاستعانة بمصادر خارجية لمعرفة كيفية استخدام برامجها. لكن يجب أن يكونوا قادرين على الفرز واستكشاف أي مشاكل. 2) تطوير البرمجيات / البرمجة وتكنولوجيا المعلومات هما مجالان مختلفان. يجب ألا تطلب من المطور تشغيل تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك ، ويجب ألا يُتوقع من موظفي تكنولوجيا المعلومات لديك إنشاء البرنامج أو تعديله.

 

  1. ما مدى سرعة توقع الخدمة عندما تحتاجها؟

كل شركة لديها عمليات مختلفة لدعم عملائها – تختلف أوقات الاستجابة بشكل كبير. اطلب اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) أو مقاييس وقت الاستجابة ، والتي تشمل أشياء مثل:

 

ما مدى سرعة استجابةهم للقضايا؟

ما مدى سرعة حل المشكلات؟

كم من الوقت سيستغرق إذا كنت بحاجة إلى دعم في الموقع؟

الدليل في الأرقام. يمكن لأي شخص أن يقول إنه “سريع” ، لكن هل يمكنه إثبات ذلك؟ يجب أن يكونوا قادرين على عمل نسخة احتياطية من أقوالهم مع الحقائق والأرقام في الوقت الحقيقي.

 

  1. يمكن لشركة تكنولوجيا المعلومات التعامل مع منظمة من حجمك؟

هل شركة تكنولوجيا المعلومات كبيرة بما يكفي لدعم جميع احتياجاتك؟ اسأل عن عدد المهندسين الذين لديهم موظفين في الإدارات المختلفة ، واسأل عن عمليات الدعم الخاصة بهم.

 

مثال: هل ساعد فنيو مكتبك في مضاعفة المبيعات؟ أو ، إذا كانت هناك مكالمات هاتفية أكثر من مهندسي مكتب المساعدة ، فكيف يتعاملون معها؟

 

  1. يمكن أن مقياس لتلبية احتياجاتك؟

إن ممارسة الأعمال التجارية يعني معرفة أنك ستنمو في بعض السنوات ، في حين أن الآخرين يتكئون. هل يمكن لمزود الخدمة الخاص بك العمل مع احتياجاتك السنوية ، خاصة إذا كانت صناعتك في حالة تغير مستمر؟

 

  1. هل تفي بمتطلباتها؟

ما الذي يجعلك منافسًا مؤهلًا لخدماتهم؟

 

تتطلب بعض شركات تكنولوجيا المعلومات أن يكون لدى الشركات عدد معين من محطات العمل و / أو المستخدمين لتوفير الدعم. أو يحتاج البعض إلى بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات لتغيير معاييرها الموحدة. إن وجود معايير ليس بالأمر السيئ ، ولكن عليك أن تعرف ما الذي تشترك فيه مقدمًا.

 

تأكد من أنك مناسب جيدًا لبعضها البعض. المعايير الخاصة بك لا تقل أهمية عن معاييرها.

  1. التحقق من الشهادات والشراكات

التأكد من أنها منظمة مرموقة تقع على عاتقك. تتضمن شراكات شركات تكنولوجيا المعلومات النموذجية كبرى الشركات المصنعة مثل Microsoft و Dell و HP. يجب أن يحمل موظفوها شهادات خاصة بهم. اطلب قائمة بالشراكات والشهادات الحالية.

 

  1. هل تعمل الاتفاقية في صالحك؟

هناك العديد من أنواع العقود في عالم تكنولوجيا المعلومات. تأكد من أن توقعاتك تتماشى مع الخدمات التي تقدمها.

 

هناك بعض الاتفاقات ، مثل الوقت الضائع أو عقود المراقبة ، التي تعود بالنفع على شركة تكنولوجيا المعلومات. من خلال هذه ، من مصلحة شركة تكنولوجيا المعلومات أن تواجهك مشاكل حتى يتمكنوا من فرض رسوم إضافية على الخدمات “الإضافية”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *