8 أشياء حاسمة يجب معرفتها قبل شراء طائرة بدون طيار للتصوير الفوتوغرافي

8 أشياء حاسمة يجب معرفتها قبل شراء طائرة بدون طيار للتصوير الفوتوغرافي

تسمح طائرات التصوير للأفراد بالتقاط الصور التي كانت في السابق لا يمكن التقاطها إلا من طائرات الهليكوبتر أو الطائرات. المزيد من المصورين يشترون الطائرات بدون طيار ويحاولون استخدام التصوير الجوي.

 

إذا كنت جديدًا على كل من الطائرات بدون طيار والتصوير الفوتوغرافي ، فابدأ بقراءة أفضل دليل لشراء طائرات بدون طيار. إنه يقدم جميع العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها عند اختيار طائرة بدون طيار التصوير الفوتوغرافي ، بما في ذلك سلامة الطيران وأنظمة الصور وأنظمة الإرسال والميزات الذكية وسهولة الحمل والخدمة.

 

كمصور لمدة خمس سنوات وطيار فانتوم مدته ثلاث سنوات ، إليك ثمانية أشياء أوصي بالتفكير فيها قبل شراء طائرة بدون طيار للتصوير الفوتوغرافي:

 

جودة الصورة هي الأهم.

إذا كان لديك أي معرفة بالكاميرا ، فستعرف أن أجهزة الاستشعار تؤثر بشكل مباشر على جودة الصورة. وهذا ينطبق أيضا على طائرات بدون طيار التصوير الجوي. في سوق الطائرات بدون طيار ، بدأ جهاز استشعار بحجم 1 بوصة في الظهور كمعيار ذهبي جديد تستخدمه الطائرات بدون طيار الاستهلاكية مثل Mavic 2 Pro الجديدة وطائرات التصوير الاحترافية مثل Phantom 4 Pro V2.0. أقوى جهاز تصوير احترافي للتصوير الفوتوغرافي ، Inspire 2 (مع كاميرا Zenmuse X5) ، يستخدم مستشعر CMOS 4/3 بوصة.

يعمل CMOS الأكبر على تسهيل التقاط لقطات عالية الجودة في الإضاءة المنخفضة (شاهد اختبار الإضاءة المنخفضة) ، ولكن ما لم تكن في البداية تقوم بالتصوير في الليل ، فلا تقلق كثيرًا. وفقًا لاختباراتنا ، يوفر كل من Mavic Pro و Phantom صورًا عالية الجودة أثناء التصوير خلال النهار.

هل تحتاج إلى فيديو 4K؟

يمكن أن تختلف دقة الفيديو الخاصة بالطائرات بدون طيار من HD عالي الجودة إلى 4K. إذا كان تحرير الفيديو الخاص بك يتضمن إضافة مرشح وتحميله على Facebook أو Instagram ، فإن التصوير بدقة 1080 بكسل يكفي. ولكن إذا كنت مدون فيديو أو تريد تصوير فيديو سينمائي ، فمن الأفضل أن تعمل في 4K. يؤدي تحرير الفيديو إلى تقليل دقة اللقطات بسبب القياس والتدوير والاقتصاص. إذا كنت تبدأ بمواد مصدر 1080 بكسل ، فقد يكون الفيديو الناتج أقل حدة بشكل ملحوظ. يمنحك فيديو 4K الكثير من البكسل الإضافي للعب به.

 

قد ترى أيضًا إطارات في الثانية (fps) مدرجة في مواصفات الطائرات بدون طيار. يحدد إطار Fps عدد الصور المتتالية الفريدة التي يمكن للكاميرا معالجتها في كل ثانية. 24fps إلى 30fps يطلق النار على لقطات على نحو سلس. ومع ذلك ، بالنسبة للمؤثرات الخاصة مثل الحركة البطيئة ، فقد تحتاج إلى 60 إطارًا في الثانية.

 

هل دعم تنسيق Raw / DNG ضروري؟

إذا لم تقم بإجراء ما بعد الإنتاج باستخدام Lightroom أو Photoshop ، فتجاهل هذا القسم. لكن كل مصور تقريبًا يعدل صوره بطريقة ما. إذا تمكنت الطائرة بدون طيار التصوير الفوتوغرافي من التقاط صور RAW / DNG ، فإن ذلك يتيح مجموعة متنوعة من خيارات التحرير في مرحلة ما بعد الإنتاج. في تنسيق RAW / DNG ، ستقوم الصورة بتسجيل جميع البيانات التي يتلقاها مستشعر الكاميرا. إنه مفيد بشكل خاص للبراعم الليلي. تخلق تنسيقات RAW / DNG المزيد من الإمكانيات للمصورين الجويين.

هل تحوم الطائرة بدون طيار؟

يعد التحويم الثابت مهمًا جدًا لجودة الصورة. إذا لم تتمكن الطائرة من التحليق ، فسترتفع باستمرار أو تسقط أو تنجرف ، مما ينتج عنه صور ضبابية. يتطلب التحويم المستقر نظامًا متطورًا للتحكم في الطيران وأجهزة استشعار على متن الطائرة. في هذا الصدد ، يتفق العديد من الطيارين على أن طائرات DJI بعيدة المنال النماذج الرائدة في السوق. لا تصدقني شاهد بعض مقاطع فيديو DJI بدون طيار على YouTube وتحقق من وظيفة التحويم. وغني عن القول أن وظائف تحريك سبارك جيدة بشكل خاص.

شراء طائرة بدون طيار التصوير الفوتوغرافي مع gimbal شنت.

تعد أداة gimbal جزءًا مهمًا من المعدات لمقاطع الفيديو الثابتة. بعض طائرات بدون طيار الكاميرا الرخيصة تقدم فقط gimbals كملحقات أو لا شيء على الإطلاق. بدون gimbal ، مقاطع الفيديو المهزوزة لا مفر منها. تذكر دائمًا اختيار كاميرا بدون طيار مزودة بحمالة مثبتة لتجنب ذلك. على حد علمي ، كانت سلسلة DJI Phantom أول سلسلة طائرات بدون طيار للمستهلكين مزودة بثلاثة محاور. يستخدم Mavic 2 الجديد أيضًا محوراً صغيراً ثلاثي المحاور مصمم للطائرات بدون طيار الأصغر التي تثبت أنها معيار تطوري في تكنولوجيا التمثال المركبة.

لا تقلق بشأن وقت الرحلة.

إليكم الحقيقة: معظم طائرات التصوير لا يمكن أن تطير أكثر من 30 دقيقة. صناعة الطائرات بدون طيار ليس لديها حل لهذا حتى الآن. الطائرات بدون طيار مع أوقات الطيران أكثر من 20 دقيقة تعتبر المستوى الأعلى في هذه الصناعة. من الأفضل بالتأكيد اختيار طائرة بدون طيار مع وقت طيران أطول ، مثل Mavic 2 ، الذي يتميز بحد أقصى 31 رحلة طيران. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو تعلم أفضل استخدام في كل ثانية ، وشراء بطاريتين إضافيتين على الأقل.

وظائف ذكية.

التصوير الفوتوغرافي بدون طيار جيدة غالية الثمن. ليس فقط لأنها تتمتع بجودة صورة جيدة ونظام مراقبة طيران جيد ، ولكن أيضًا لأنها مزودة بوظائف ذكية لدعم التصوير. يمكن للطائرات بدون طيار تتبعك تلقائيًا ، والسير على طول نقاط الطريق ، والتقاط صور سيلفي مع لفتة ، والمزيد. طائرات بدون طيار التصوير المختلفة لديها ميزات فريدة من نوعها. على سبيل المثال ، يحتوي Mavic 2 Zoom على زوم بصري مرتين يتيح للمستخدمين الدخول في اللقطة المقربة دون إزعاج موضوعهم. يأتي Phantom 4 Pro مزودًا بمصراع ميكانيكي لخفض التشوه عند إطلاق كائنات متحركة بسرعات عالية ، في حين يدعم الطراز Inspire 2 من الفئة الاحترافية تحكم المشغل المزدوج.

شراء طائرة بدون طيار شعبية.

هناك العديد من الفوائد لامتلاك طائرة بدون طيار شعبية. بالنسبة للمبتدئين ، يسهل الحصول على إجابات لأسئلتك. دعنا نقول أنك ستجد مشكلة في الطائرة بدون طيار. مع نماذج الطائرات بدون طيار الشهيرة ، يمكنك العثور بسرعة على حل من خلال الطيارين الآخرين في المنتديات عبر الإنترنت أو مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي. وفي الوقت نفسه ، هناك الآلاف من النصائح ومقاطع الفيديو التعليمية المتاحة على YouTube ، والتي يمكن أن تساعدك على أن تصبح طيارًا ومصورًا أفضل. يمكنك أيضًا شراء مجموعة كاملة من ملحقات الطرف الثالث.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *