10 أسباب لماذا تحتاج كل شركة صغيرة إلى تطبيق جوال

10 أسباب لماذا تحتاج كل شركة صغيرة إلى تطبيق جوال

في عالم التكنولوجيا المتقدمة اليوم ، تلعب الوسائط الرقمية دورًا كبيرًا في حياتنا. ومع ذلك ، لا يزال العديد من أصحاب الشركات الصغيرة يعتقدون أن وجود موقع ويب أو صفحة على فيسبوك مناسب لجذب العملاء والاتصال بهم – وهذا غير صحيح.

 

أصبحت تطبيقات الأعمال المحمولة أداة تسويقية ضرورية لجميع الشركات ، بغض النظر عن حجم صناعاتها. على الرغم من أن العديد من مالكي الأعمال يعتقدون أن تطوير أحد التطبيقات أو جعله مكلفًا للغاية أو استثمارًا لا لزوم له ، يمكن أن يساعد تطبيق الجوّال في الواقع شركة صغيرة على التفاعل مع قاعدة عملائها وبناء مبيعاتهم وتحسين مبيعاتهم وتحسين سمعتهم في السوق.

 

فيما يلي عشرة أسباب تجعلك تفكر جديا في الاستثمار في تطبيق أعمال للهاتف المحمول لعملك:

 

  1. يسهل التطبيق الترويج لمنتجاتك (أو خدماتك).

الشركات التي لها تطبيقات جوال تحقق انطباعات أفضل من تلك التي ليس لها مثيل. سيجعل تطبيق الهاتف المحمول عملك متميزًا ، وتساعد التحديثات المتكررة في تطوير اهتمام العملاء بمنتجاتك. سيساعدك هذا أيضًا في توفير المال والجهد في أنواع أخرى من التقنيات الترويجية ، مثل الإعلانات في الصحف واللوحات الإعلانية.

 

  1. وسوف تساعدك على الاتصال والتواصل مع عملائك.

مع تطبيقات الأجهزة المحمولة ، تتاح للشركات فرصة التفاعل مع عملائها في الوقت الفعلي. سواء كنت تقدم عرضًا ترويجيًا أو مجرد استطلاع رأي العملاء ، فإن تطبيق الجوّال سيشرك عملائك ، وهذا يعني من الناحية النظرية أنهم سيدفعون مقابل منتجاتك. “تذكر أن الشركات الجيدة لا تنتهي أبدًا من علاقات المشتري – البائع فور الشراء ؛ تقترح مجموعة La Capitale Financial Group أن تعمل الشركة بشكل جيد ، يجب أن يحصل العميل على فرصة ليقول ما يريد. قد تسمح تطبيقات الأجهزة المحمولة لعملائك بالقيام بذلك.

 

  1. إنها تتيح لعملائك تقديم ملاحظات.

قد يكون لدى عملائك ما تقوله – مراجعة أو اقتراح أو حتى شكوى – حول منتجاتك. “تذكر أن الشركات الجيدة لا تنتهي أبدًا من علاقات المشتري – البائع فور الشراء ؛ تقترح مجموعة La Capitale Financial Group أن تعمل الشركة بشكل جيد ، يجب أن يحصل العميل على فرصة ليقول ما يريد. تسمح تطبيقات الأجهزة المحمولة لعملائك بالقيام بذلك.

 

  1. يساعدك على الارتجال.

نظرًا لأن تطبيقات الجوال تمنحك ردود فعل في الوقت الفعلي من العملاء ، يمكنك معرفة ما هو ساخن وما هو غير ذلك. يمكنك بعد ذلك التركيز على أكثر الأشياء التي يحبها عملاؤك.

 

  1. يوفر زيادة العائد على الاستثمار.

إذا كنت قلقًا بشأن تكلفة إنشاء تطبيق أعمال متنقل ، ناقش ذلك مع أحد مطوري البرامج وحدد جميع التكاليف المترتبة عليه. سترى أن فوائد إنشاء تطبيق تفوق التكلفة الأولية للاستثمار في تطبيق الجوّال.

 

  1. سوف تقوم بتوسيع قاعدة العملاء الخاصة بك.

بمجرد أن يتوفر تطبيقك في متاجر التطبيقات المختلفة وقد قمت بالإعلان عنه عبر الإنترنت ، تكون فرصك أكبر بكثير مما يعرفه عملاؤك المنتظمون عن منتجك ، مما سيزيد على الأرجح من مبيعاتك. يمكن أيضًا دمج تطبيقات الأجهزة المحمولة مع الوسائط الاجتماعية ؛ هذا يعني أن تطبيقك يمكن أن يساعد عملك على الوصول إلى جمهور أكبر عبر الإنترنت.

 

  1. يمكن أن تساعدك على بيع أسرع.

إذا كان لديك منتج معين ترغب في بيعه قبل فترة زمنية معينة ، فيمكنك إرسال كوبونات ترويجية “محدودة الوقت” عبر تطبيق أعمال المحمول الخاص بك لعملائك. هذه العروض الترويجية تشجع المبيعات وستوفر أيضًا دعاية لعملك.

 

  1. يمكنك الحصول على تحليلات عملك بسهولة أكبر.

أحد أفضل الأشياء المتعلقة بالتكنولوجيا هو أنه سهل عملية جمع السجلات. سيساعدك تطبيق الجوال على تتبع التنزيلات ومشاركة المستخدم والمنتجات التي يبدي المستخدمون اهتمامًا بها. كما سيساعدك أيضًا في تحديد كيفية جعل منتجاتك أكثر توجهاً نحو العملاء.

 

  1. إنها أداة تسويقية رائعة.

التسويق الرقمي – مع موقع الويب الخاص بك أو تطبيق هاتفك المحمول – يجعل بيع المنتجات أسهل بكثير. سوف تعطي أوصاف المنتج والمراجعات التي يمكن أن يعرضها تطبيق التسويق ميزة لشركتك.

 

  1. يعطي عملك صورة إيجابية.

يجعل تطبيق الهاتف المحمول أي عمل ، كبيرًا أو صغيرًا ، متميزًا ، ويعطي انطباعًا بأنك ماهر في التكنولوجيا. تتيح تطبيقات الأجهزة المحمولة أيضًا التفاصيل (الموقع ، جهة الاتصال ، وما إلى ذلك) المتعلقة بنشاطك التجاري ، وهو أمر جيد جدًا لشركتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *