4 طرق خدمات الطباعة المدارة توفر لك المال

4 طرق خدمات الطباعة المدارة توفر لك المال

فكر في طابعة مكتبك.

 

إنه يقوم بعمل أساسي لمؤسستك. في الواقع ، وبدون ذلك ، من المحتمل أن يضيع فريقك إلى حد ما. من الطباعة المكتبية اليومية إلى التحضير للأحداث وحتى إنشاء حملة بريدية للعملاء أو اثنتين ، تعتمد على طابعة تعمل بكفاءة وتطبع بشكل احترافي وتسمح لفريقك بالعمل على أكفأ مستوى ممكن.

 

على الرغم من أن الطابعات والناسخات الخاصة بك أساسية في العمليات اليومية ، إلا أنها ربما لا تمثل الأولوية القصوى لديك. لهذا السبب لا تلاحظهم حتى يحدث خطأ ما – نفاد الحبر ، يصبح الحبر منخفضًا ، أو انحشار الورق يستغرق وقتًا طويلًا من يومك ، أو تنفد مهمة الطباعة الجماعية. عندما يحدث ذلك ، ستلاحظ بالتأكيد. فجأة ، تصبح طابعتك أو نسختك أو أي قطعة أخرى من معدات الطباعة أولوية قصوى.

 

ما قد لا تفكر فيه هو أن الوقت الذي تقضيه في الانتباه إلى معدات الطباعة والنسخ ، قد يكلفك وقتًا ثمينًا: 30٪ أكثر من اللازم ليكون دقيقًا. عندما يكون الوقت هو المال ، يهم.

 

عندما تصبح خدمات الطباعة المُدارة قيمة

توفر خدمات الطباعة المُدارة صيانة دورية وتقارير عن استخدام المعدات ومستلزمات الملحقات الضرورية والمزيد كجزء من عقد مصمم للحفاظ على أداء الأعمال في أفضل مستويات أدائها. قد يبدو الأمر سهلاً بما يكفي للتعامل معه داخل المنزل ، على الأقل على السطح ، ولكن لأنه ليس من أولويات فريقك ، فمن الضروري أن يستغرق وقتًا (وتكاليف) وقتًا أطول من اللازم.

 

فيما يلي أربع طرق محددة يمكن لخدمات الطباعة المدارة أن تساعد بها في توفير عملك الآن وفي المستقبل:

 

 

 

  1. يقلل من مخلفات النفايات

هذا المستند المكون من خمس صفحات والذي تطلب 4 محاولات طباعة إضافية قبل الحصول عليه بشكل صحيح بسبب خلل في الطابعة أو الناسخ ، استخدم 20 ورقة إضافية فقط. اضرب هذا من قبل قوة عاملة من 20 أو حتى 50 ، ويمكنك أن تبحث في إمكانية هدر خطيرة.

 

إذا تم صيانة الجهاز وتنظيفه بشكل صحيح ، يمكن تجنب ذلك. نظرًا لأن صيانة معدات الطباعة ليست في مقدمة أولوياتك في معظم الأيام ، فمن المحتمل أن يكون هذا السيناريو أكثر شيوعًا مما تعتقد. ومع ذلك ، نظرًا لأن معدات الطباعة هي ما يركز عليه موفر خدمة الطباعة الذي تتم إدارته ، فيمكن منعه.

 

إذا أخذنا خطوة واحدة إلى الأمام ، فإن تقارير التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) ، يمكن أن تساعدك في تحديد مناطق معينة من النفايات عن طريق جلب أنماط الاستخدام إلى المقدمة. تعد أداة التحليل هذه ضرورية لتحديد مجالات التحسين وتوفير التكاليف الإضافي.

 

 

 

  1. تخفيضات عبء على فرق العمل في المنزل

يمتلك فريق تقنية المعلومات التابع لك ما يكفي للتركيز عليه. ألا تفضلهم بخفض أوقات تعطل البرامج والحفاظ على تشغيل البرامج الهامة بسلاسة بدلاً من استكشاف جزء من معدات الطباعة التي تسبب المتاعب؟

 

تعد الإبقاء على فريقك على مقربة من وظائف الأعمال الأكثر أهمية ميزة يتم التغاضي عنها غالبًا في العمل مع مزود خدمات الطباعة المدار.

 

 

 

  1. يقلل من مكالمات الخدمة غير المتوقعة والمصروفات

عندما تنهار طابعة أو ناسخة ويكون فريقك الداخلي غير قادر على معالجة الموقف ، تكون مكالمة الخدمة حتمية. هذا يؤدي إلى حساب غير متوقع ، ناهيك عن الوقت الذي يضيع فيه فريقك في محاولة لإصلاحه في المنزل.

 

بالتأكيد ، مع خدمات الطباعة المدارة ، قد تكون الإصلاحات غير المتوقعة ضرورية. ولكن بفضل الصيانة المستمرة والاستباقية ، أصبح الأمر أقل شيوعًا مقارنةً بإدارة قطعة من المعدات داخل الشركة.

 

ما الذي يمكنك القيام به لتنمية أعمالك من خلال الميزانية التي تخصصها لمكالمات خدمة المعدات غير المتوقعة؟

 

 

 

  1. يضمن المعدات المناسبة لاحتياجات العمل المحددة

يمكنك بالتأكيد التوجه إلى أحد الموردين الرئيسيين للطابعة أو لمتجر الصناديق الكبيرة للعثور على طابعة أو ناسخة تبدو مناسبة. ولكن نظرًا لأن هذا خارج نطاق خبرتك ، فقد لا تكون على دراية بالمنتج الذي تختاره كما تريد.

 

يمكن لمزود خدمة الطباعة المدارة ذي الخبرة في العمل مع الشركات والمؤسسات مثل شركتك الاستماع إلى احتياجات فريقك مع اقتراح أجزاء من المعدات تكون أكثر منطقية من حيث المخرجات والمتانة وغيرها من الاعتبارات المهمة. إن مجرد العمل مع المعدات المناسبة من البداية قد يكون أكثر أهمية مما كنت قد فكرت به من قبل.

 

بدلاً من النظر إلى خدمات الطباعة المدارة باعتبارها ترفًا تجاريًا إضافيًا ، فكر في الطريقة التي يمكن أن تكون بمثابة استثمار موفر للتكاليف لعملك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *